عقار DMT شيطان المخدرات

عقار DMT المهلوس .. شيطان المخدرات

عقار DMT شيطان المخدراتيبدو أن البشر باتوا على بعد خطوات من صناعة شيطان بوجه جديد ، حيث ظهر خلال الفترة القليلة الماضية مادة مخدرة جديدة تسمى مادة DMT ، أو ما يعرف باسم (ثنائي ميثيل تريبتامين) والتي تتواجد المادة الفعالة له بشكل طبيعي في بعض النباتات والحيوانات وفي الإنسان أيضا.

كما اكتشف العلماء بعض الطرق التي يمكن من خلالها تركيب هذه المادة كيميائياً.

معلومات هامة عن مخدر الشيطان او مادة DMT المهلوسة :

1- يعد مخدر الشيطان من المخدرات الباهظة الثمن ، نتيجة عدم توافره في العديد من البلدان ، ويتراوح سعر لفافة مخدر الشيطان DMT ، والتي لا يتعدى وزنها الجرام ونصف حوالي 25 جنية استرليني، اي ما يعادل حوالي ( 40 دولار امريكي ) .

2- في حالة تعاطي مخدر الشيطان او DMT ، فقد يتطلب ذلك جرعة تصل إلى حوالي 60 مللي جرام ، وهذه الكمية كافية أن تصل بالمتعاطي إلى أعلى درجات التأثير التي يحدثها هذا المخدر ، أما في حالة التعاطي عن طريق الفم أو عن طريق الحقن ، فقد يتطلب هذا الأمر كميات اكبر قليلاً ، تتحدد وفقاً لدرجة الادمان التي وصل اليها الشخص.

3- يبدأ تأثير هذا المخدر بعد 2 ثانية من التعاطي، ويستمر مفعول هذا المخدر مدة تتراوح ما بين ساعة الى ثلاثة ساعات ، وفقاً لكمية المخدر التي يتعاطاها الشخص ودرجة الادمان ، وعادة ما يطلق على هذه الفترة ” رحلة الخيال العلمي ” أو ” رحلة رجال الاعمال ” نتيجة تعرض المتعاطي لمجموعة من الهلاوس السمعية والبصرية. حيث يعد تأثير هذه المادة بمثابة فقدان تام للاتصال بالواقع الذي يعيش في المتعاطي ، وينقله الى عالم من الخيالات يتم مزجه بواسطة العقل الباطن للمتعاطي ، ويأخذه في رحلة لمدة تتراوح ما بين ساعة إلى ثلاث ساعات.

4- بعد حوالي مدة تتراوح ما بين دقيقة الي 3 دقائق من التعاطي ، يبدأ يظهر على المتعاطي علامات الشعور بالنشوة والتعالى.

5- تتضاعف خطورة هذا النوع من المخدر في حالة التعاطي مع المواد المبثطة الأخرى، الأمر الذي يزيد من فترة تأثير هذه المادة المخدرة ، فيظل المتعاطي تحت تأثير هذه المادة لمدة لا تقل عن 3 ساعات ، وربما تزيد عن ذلك.

6- توجد مادة DMT المخدرة في أكثر من 50 سلالة نباتات مختلفة ، من أهم هذه النباتات نبات يدعى ميموزا ، وينتشر هذا النبات بكثرة في أمريكا الجنوبية والوسطى ، حيث المناخ الملائم للزراعة، هذا بالإضافة إلى 4 سلالات مختلفة من الحيوانات ، من بينهم الإنسان.

عقوبة تعاطي مادة DMT المخدرة والمهلوسة

تبلغ عقوبة تعاطي أو حيازة مادة DMT المخدرة أو ما يطلق عليه مخدر الشيطان في الولايات المتحدة الأمريكية الى السجن مدى الحياة ، حيث أنها تنتمي إلى قائمة عقاقير المرتبة الأولى من المخدرات.

أما في المملكة المتحدة ، فقد تصل عقوبة حيازة هذه المادة الى 7 سنوات كحد أقصى ، بالاضافة الى غرامة مالية غير محددة.

blank

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

ادمان التسوق الالكتروني

ادمان النساء على التسوق الالكتروني وعلاجه

خلال العشر سنوات الأخيرة تحول التسوق الإلكتروني من شكلاً جديداً إلى نمط تسوق يقبل عليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonعلاج الادمان في سرية تامة