مخدر التمساح كروكوديل

أخطر مخدر في العالم

مخدر التمساح كروكوديلنوعاً جديداً بدأ يقتحم عالم المخدرات وبقوة ، وخطوة تلو الأخرى بدأ يتغلغل في الأوساط الأوربية حتي أصبح أخطر نوع مخدر على الاطلاق في العالم وهو مخدر التمساح أو كروكوديل كما يسميه البعض باللغة الانجليزية.

ما هي مكونات مخدر التمساح ؟

يتكون مخدر التمساح من مجموعة من الأدوية المخدرة والمصحونة، والتى يضاف إليها بعض المواد الأخرى كالبنزين و الزيت ومرقق الطلاء وحمض كلور الماء واليود والفسفور الأحمر ، ويتم طبخ هذه المواد على النار بطريقة معينة ، وبعد حوالى 30 دقيقة من الطبخ ، يصبح هذا المخدر- الذي يعرف طبياً باسم ( ديسومورفين) أو مخدر التمساح أو الكروكوديل جاهزاً للحقن في الوريد ، والجدير بالذكر أن تأثير هذا النوع من المخدرات لن يستمر طويلاً ، فسرعان ما يزول ليبدأ المدمن في البحث عن الجرعة الأخرى ، وقد يحدث الإدمان من أول جرعة .

ما تأثير مخدر التمساح علي الجسم ؟

أكد المتخصصون انه عندما يعتاد الشخص على تعاطي هذه المادة ، يبدأ الجسم بالتعفن من الداخل ، حتى يصل إلى الخارج ، ومن ثم تتيبس الأعضاءه الداخلية والخارجية ، وقد يصل الأمر إلى حد ذوبان الجلد في بعض المناطق بالجسم ، أو قد ينتهي الأمر بالإصابة بالغرغرينا وبتر أحد الاعضاء – لا قدر الله .

ومن حكمة الله سبحانه وتعالي ، أن الشخص المتعاطي بعدما يتعرض إلى كل ما سبق ، فهو لا يموت إلا بعد أن يعاني طويلاً وهو على هذه الحال ، أنه حقاً جحيم مخدر التمساح .

ما هي الأسباب التي أدت إلى انتشار مخدر التمساح في أوروبا ؟

تتلخص الأسباب الرئيسية التى أدت إلى انتشار مخدر التمساح أو الكروكوديل كما يطلق عليه بين المدمنين فيما يلي :

1- انخفاض سعره بالمقارنة بمادة الهيرويين والأنواع الأخرى من المخدرات ، حيث يعد هذا المخدر أرخص بحوالي 20 ضعف من سعر مادة الهيروين .

2- سهولة الحصول عليه – فهو كما ذكرنا سابقاً – ليس عبارة عن مادة مخدرة واحدة بل هو عبارة عن خليط من الأدوية والمواد المتنوعة ، وأغلبها من الأدوية الرخيصة الثمن والتي تستخدم للقضاء على الألم والمتوفرة في الصيدليات لعامة الشعب.

3- هذا بالإضافة إلى سهولة تحضيره في المنزل، مما يشجع البعض على تصنيع وتعاطي هذا النوع الفتاك من المخدرات .

كافة هذه الأسباب ساهمت كثيراً في الترويج لهذا المخدر وانتشاره ، والجدير بالذكر أن أغلب مدمني هذا النوع من المخدرات، تتراوح أعمارهم ما بين الرابعة عشر و العشرين سنة .

أيهما أقوي من حيث التأثير مخدر التمساح أو مخدر الهيروين ؟

يؤكد العلماء أن تأثير هذه المادة يعد أقوي بحاولي من 8 إلى 10 مرات من مادة المورفين المخدرة أو الأفيونية .

كلمات كثيرة نحاول أن نصف بها مدى الحجيم الذي يعيش فيه متعاطي هذا المخدر ، حقاً معاناة يقشعر لها الأبدان ، وفي النهاية يبقي التساؤل ، أتستحق أجسادنا وأرواحنا كم هذا العذاب الذي يسببه مخدر التمساح ……؟

blank

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.62 ( 3 أصوات)

شاهد أيضاً

ادمان التسوق الالكتروني

ادمان النساء على التسوق الالكتروني وعلاجه

خلال العشر سنوات الأخيرة تحول التسوق الإلكتروني من شكلاً جديداً إلى نمط تسوق يقبل عليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonعلاج الادمان في سرية تامة