علاج الادمان من المخدرات في سرية تامة وفي 28 يوم فقط

ما هو مخدر الكريستال ميث

ما هو الكريستال ميثالكريستال ميث قد يكون لفظ غير دارج أو متداول في الثقافة الشعبية لعالم المخدرات لكنه وبلا شك يحمل من الخطورة والآثار التدميرية على الفرد والمجتمع ما يجعلنا نضعه وبدقه بالغه تحت مجال البحث والدراسة ….فان هذا العالم المتشابك والمسمى بعالم المخدرات يحمل من مقومات التدمير ما يكفى لتدمير أمه بكاملها خاصة عندما يتعلق الأمر بمواد مخدرة شديدة الفتك ومما يزيد من خطورتها قله المعلومات المتداولة وسط العامة مثل الكريستال ميث .. والآن قد يرد في ذهنك عزيزي القارئ السؤال الأكثر منطقيه في هذا السياق وهو:

ما هو الكريستال ميث ؟

هو جزء أصيل من عائلة الأمفيتامين وهى مواد منشطة بشكل حاد وشديدة التأثير وتسبب الجرعات المنخفضة من الكريستال ميث زيادة في اليقظة والانتباه والتغلب على الإرهاق … أما الجرعات العالية تسبب بشكل مباشر حالة من الهوس والنشوة ….. وفى كل الأحوال الاستخدام الخاطئ للأمفيتامينات خارج الأشراف الطبي يسبب الإدمان ويجعل الانسان أسير الكريستال ميث بلا مبالغة في التوصيف …. وحتى تكتمل لدينا الصورة حول ما هو الكريستال ميث نذكر لك عزيزي القارئ أن الكريستال ميث يشبه حبيبات الكريستال أو الزجاج المجروش أو ان شئت أن تقول قطع الجليد المكسورة ومن هذا الشكل المميز اقتبس اسمه وأطلقوا عليه الكريستال.

وفى سياق بحثنا هذا حول الكريستال ميث يجب علينا أن نجيب على سؤال هام:

هل الشبو هو الكريستال ميث ؟

إن التساؤل حول هل الشبو هو الكريستال ميث منطقي للغاية حيث أن الإجابة ب (نعم) ويعد مصطلح الشبو هو المصطلح الدارج الاستخدام في اسواق المخدرات وأوساط المدمنين ولعل أول من بادر بأطلاق مصطلح الشبو على الكريستال ميث هم سكان دول شرق أسيا الاكثر مهارة في تصنيع الشبو بل تعد شرق أسيا هي المهد الطبيعي لانتشار الكريستال ميث كمخدر يروج له ويسبب الإدمان.

والأن بعد أن تعرفنا على ما هو الكريستال ميث وهل الشبو هو الكريستال ميث وألقينا الضوء حول تلك النقطتين علينا ان نتناول بالشرح مكونات الكريستال ميث موضحين تركيبته التي قد تتحول داء بعد أن كان المفترض أن تظل دواء……

مكونات الكريستال ميث ..

ان الكريستال ميث يعد مخدر اصطناعي أي لم يتحصل عليه الانسان من الطبيعة بل تم تخليقه معمليا من الميثا أمفيتامين وحديثنا هنا عن التصنيع للأغراض الطبية التي قد لا تخلو من مخاطر الادمان اذا ما تم الاستخدام خارج الاشراف الطبي ولكن ما قد يزيد الامر خطورة هو الاضافات التجارية في اسواق تجارة المخدرات لمكونات الكريستال ميث لزيادة الارباح وزياده القابلية على ادمانه … مما يجعل الموت المحقق داخل مكونات الكريستال ميث.

وهذا الجزء من النقاش حول الكريستال ميث ومكونات الكريستال ميث يقودنا الى محاولة معرفة:

كيفية صنع الكريستال ميث :

بداية فإن المركز الأكثر تصنيعا للكريستال ميث في العالم دول شرق أسيا وعند حديثنا حول كيفية صنع الكريستال ميث نؤكد أنه رغم تأثيره الإدماني الشديد ألا أن تصنيع الكريستال ميث سهل للغاية ومتيسر لدرجه أنه قد يصنع في المنزل ولا يحتاج الى معامل تقنيه متخصصه … ويتم الاستعانة في تصنيع الكريستال ميث بأدوية مخدره وتركيبات كيمائية ومواد تضفي لوناً أبيض ناصح على مركب الكريستال ميث وتكون الصورة النهائية له كقطع البلور المكسورة …… ومن ثم يصبح جاهزا للتداول في أسواق المخدرات…..

وأخيرا عزيزي القارئ:

لقد حرصنا في السطور السابقة التي ناقشنا فيها الجوانب الاكثر أهميه حول الكريستال ميث أن نوضح لك كل العناصر التي تساعدك أن تقى نفسك وأسرتك جحيم الكريستال ميث من أن يدخل حياتك ويعيث فيها فسادا ….

شاهد أيضاً

الأمفيتامينات المنشطات

الأمفيتامينات المنشطات وعلاقتها بالجنس

الامفيتامين هى مجموعة من المركبات المنشطة الى عند تناولها تثير مراكز الجهاز العصبى فى المخ …

7 تعليقات

  1. وشلون جوه ألب جربه يعلمني

    • يخليك تحرق سجاير علطول وراسك معكنن ولايخليك 0 تأكل ولاتشرب غير شاي وسجاير من
      الاخر كيف زبالة

    • جربته مرة من اشهر و دخلت اليوم ابحث عن معلومات عنه ما بنصح بتجريبه لاكون صادق معك
      ما في اشي من هالامور مفيد
      و شخصيا انا ما حسيت باي شعور انه كيف او دماغ “اعتراف اني كنت ابحث عن الكيف” لكن شفت حالي و انا شخص مدخن تقريبا علبة يوميا
      ليلتها هذا كان التاثير الوحيد ما نمت حتى عصر اليوم الي وراه و شفت حالي مدخن في هاي الفترة ٣ علب سجاير
      هالايام بحاول ما ادخن صراحة و اقلل لكن هو تاثيره مش في التدخين
      ما غيبني عن الوعي و هذا شعوري و ما كان في هلاوس لاني كنت مع ناس صاحيين ما صار اشي ولا كان خبروني بعد
      لكني ما نمت و استمرت فترة استيقاظي اكتر من ٣٦ ساعة
      استخدمته مرة بعدها قبل مناقشة رسالة الدكتوراة لاضل صاحي لاني ما كنت مخلص امور معينة
      و فعلا ضليت صاحي
      و انجزتها و ناقشت لكني اليوم قرات انه هاد تدمير للاعصاب و اكيد هاد فوق طاقة الاعصاب
      لهيك بلا ما اقراه طبيعي استنتجه
      لما اضل صاحي يومين
      و اليوم كنت بفكر استخدمه تالت لغرض اضل صاحي و لكن وجدت نفسي هنا و علقت
      ما هقلك انه الموقع نبهني بالعكس انا شخص متعلم و بعرف الصح من الغلط و بعرف اني استخدمته مرتين و اوجدت لنفسي مبررات لاستخدامه
      لكنه حقيقة لا يمكن انكارها تصرف غير مسؤول من شخص مفروض يكون مسؤول

  2. آرف ربنا يعفي عنا

  3. الشبو انتشر حته الاطفال المراهقين صارو يستخدمونه وصار كانه
    دخان سجاير عند الكل .. للاسف هذي الماده من اخطر المواد ادمانا
    لان الواحد يحس بالقوه ويعرف يتكلم مع البشريه ويتفاهم ويحس
    بالقوه الجنسية وتغير الشخصيه 180درجة .. يستانسون بالاحساس
    الي يجيهم من هالمادة لكن اهمه نفسهم يحسون بضرره وبالتعب الي
    يشمل : حاله هلوسه حاده خصوصا عند الجلوس لاكثر من يومين
    العقل يكون عاجز عن التفكير الطبيعي ويلجا للهلوسه لدرجه يشك
    فيه اهله وفي نفسه وفي العالم ويخسر الكثير .. وثانيا الجسم عند استخدام هالماده يفرز نشاط 200% شي مو طبيعي واول مايخف مفعوله تطلع الاام قويه بسبب الشغل والحركه الي صارت بدون وعي واحساس .. يكون الانسان مكتوم من داخله والام في جسمه وياكل عن كل وجبه 3 مرات تعويضا عن الغباء الي سواه من تعب ..في الاخير هذي مو كل اضراره لكن اتمنى الواحد يبتعد عن هالماده ولو مايقدر يروح مستشفى للعلاج في اقرب وقت لان هالماده الي يدش فيها وايد صعب الخروج .. واتمنى لكم التوفيق في حياتكم بعيد عن المخدرات الوهميه الي تغيب العقل والشخصيه وتخسرك ناسك واهلك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *