علاج الادمان من المخدرات في سرية تامة وفي 28 يوم فقط

عن موسوعة الادمان

موسوعة الادمان - معلومات تهمك عن الادمانالادمان هو داء هذا العصر .. وأقول أنه داء لأنه ربما يظن الكثيرون – وخاصة المدمنين – أن الادمان كارثة ليس منها خلاص وإنما نهايتها تكون إما بالسجن أو الموت .. ولكن دعوني أبشركم جميعاً .. فليست النهاية دائماً كذلك .. ولكن هذه النهاية تكون لمن أرادها ومن استسلم لها .. أما هؤلاء الذين يريدون ويحاولون الخروج من سجن الادمان ، فإليهم أقول أن كثيرون غيرهم حاولوا ونجحوا .. وأن الدور قد حان عليكم لكي تسلكوا نفس الطريق وتتبعوا نفس الدرب الذي مشوا فيه ..

في موقع موسوعة الادمان نقدم المعلومات للجميع سواء كان مدمناً يرجو ويأمل في الشفاء وسواء كان باحثاً أو طبيباً يريد أن يكتب بحثاً أو مقالاً عن الادمان وسواء كان فرداً عادياً ولكنه يريد اكتشاف ذلك العالم ليحمي نفسه وعائلته من الوقوع في براثنه والانكواء بشظى لهيبه.

هنا وعلى صفحات هذا الموقع – الذي نرجو أن يكون منارة للجميع – لن نتحدث عن نوع معين من أنواع الادمان .. ولكن الموسوعة ستتحدث عن الكثير والكثير من أنواع الادمان التي ظهرت وانتشرت في عالمنا المعاصر .. نعرض أسباب الوقوع .. كما نعرض أسباب النهوض .. نمد إلى الجميع يد العون والمساعدة .. ونأمل من الله التوفيق ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *