علاج الادمان من المخدرات في سرية تامة وفي 28 يوم فقط

الترامادول والجنس

الترامادول والجنس وعلاقة الترامادول بسرعة القذفسوف نتطرق فى هذه المقالة إلى العلاقة بين الترامادول والجنس وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة والتى للأسف زاد انتشارها فى أوطاننا العربية مؤخرا وبشكل كبير. فى البداية سوف نقوم بتعريف الترامادول بإختصار:

ما هو عقار الترامادول

الترامادول هو مسكن قوى للاّلام ويستخدم فى علاج الاّلام المتوسطة والشديدة، وعلى سبيل المثال فإنه يستخدم بعد العمليات الجراحية فى العمود الفقرى وأيضا للتخفيف من الآلام الشديدة للأعصاب ولإلتهاب المفاصل. وهو يشبه بتأثيره الأفيون لذلك يجب استخدام عقار الترامادول بحرص شديد وتحت إشراف الدكتور المختص حتى لا يتحول المريض الى مدمن لهذا العقار فنكون بذلك أضفنا له مشكلة جديدة وهى إدمانه للترامادول بجانب مشكلته الأساسية التى كان يعانى منها.

والآن سوف نتطرق الى الرابط بين الترامادول والجنس ولماذا انتشر استخدام عقار الترامادول فى مجتماعاتنا العربية هذه الأيام وبصورة كبيرة جدا وملحوظة.

الترامادول والجنس

ظهرت فى الاّونة الأخيرة فى مجتماعاتنا العربية ظاهرة خطيرة جدا وهى الإفراط فى تعاطى عقار الترامادول بغرض إطالة اللقاء الجنسى!!
فمن المعروف علميا أن القذف عند الرجل الطبيعى يأخذ فترة تتراوح من 4 دقائق الى 7 دقائق قد تزيد قليلا أو تقل قليلا من شخص لاّخر. وأيضا تقول الإحصائيات أن هناك العديد من النساء يحتاجون حوالى 11 دقيقة تقريبا للوصول الى النشوة المطلوبة عند الجماع .. ومن هنا ظهرت العلاقة بين الترامادول والجنس. لذلك اتجه الكثير من الرجال لتناول عقار الترامادول لتعويض هذا الفارق وإطالة فترة الجماع لأطول فترة ممكنة. والسبب فى ذلك أن عقار الترامادول يؤثر بشكل مباشر على مادة السيروتونين الموجودة بالمخ ويشترك بهذا التأثير مع العديد من أدوية الإكتئاب والتى تسبب أيضا إطالة مدة الجماع قبل القذف.
وهناك ممن يتعاطى الترامادول لا يعرف أضرار هذا العقار بشكل واضح لإنخفاض المستوى الثقافى والمعرفى ولكن للأسف يوجد أيضا للترامادول جمهور اّخر من المثقفين والذين يعلمون جيدا أخطار هذا العقار ولكنهم يتجاهلونها فى سبيل الشعور بالسعادة التى يمنحها لهم في إطالة فترة الجماع.
والذى لا يعرفه الكثير أن هناك طرق أخرى تؤدى نفس الغرض وبدون أى ضرر على صحة الإنسان. فهناك بعض التمارين الخاصة بعضلات التبول والقذف والتى يمكن من خلالها التحكم بشكل إرادى فى عضلات القذف مما يساعد على إطالة المدة قبل القذف كما أنه يوجد أيضا أنواع من كريمات التخدير الموضعى تستخدم فى علاج سرعة القذف.. لذا وكما أوضحنا فهناك العديد من التدريبات أو العلاجات التى تؤدى نفس الغرض ولكن بدون الأضرار التى يسببها عقار الترامادول.

وهنا يجب التنبيه لشئ هام وهو ان الإستمرار فى تعاطى الترامادول ولفترة طويلة يؤدى إلى انعدام القدرة على الإنتصاب والعجز الجنسى.

لذلك يجب أن يكون التعامل مع هذا العقار بحرص شديد لأن الأعراض الجانبية للترامادول كثيرة وبعضها شديد الخطورة على حياة الإنسان فمن ضمن هذه الأعراض الجانبية (الرغبة في الترجيع ، الإسهال أو الإمساك ، سوء الهضم ، تشنجات ، صداع , سرعة نبضات القلب , زغللة في الرؤية , خلل بالكبد , قد يؤدى فى بعض الحالات إلى الصرع , ويزيد من القابلية للإنتحار).

وهذا فيديو للدكتور هبه قطب تتحدث فيه عن الترامادول والجنس .. وكيف أن الترامادول يمكن أن يدمر الحياة الزوجية برمتها بسبب تأثيره السلبي على اللقاء الجنسي وسرعة القذف عند الرجال ..


 

وأخيرا..نرجو أن نكون قد أوضحنا العلاقة بين الترامادول والجنس ولماذا يلجأ بعض الناس لتعاطى هذا العقار. كما أننا ايضا أوضحنا بعضاً من أخطاره على صحة الإنسان.

لذلك نحن ننصح أى شخص مازال فى بدايته لتعاطى هذا العقار أن يقوم بمنعه تماما لأنه كلما زادت فترة تعاطى هذا العقار زادت أيضا صعوبة الإبتعاد عنه. أما إذا كنت قد دخلت فى مرحلة الإدمان لهذا العقار ولا تستطيع الٌإقلاع عنه بمفردك فلا داعى للقلق أو الإحباط فيمكنك التوجه فورا لأى مركز متخصص لتقديم المساعدة أو الإتصال بنا وسنكون سعداء بتقديم الدعم والمساعدة التى تحتاجها للعلاج من هذا الإدمان.

شاهد أيضاً

تعاطي الترامادول للسيدات

إدمان أو تعاطي حبوب الترامادول للسيدات – قنبلة موقوتة

إذا كنت تبحث عن الأسباب الكامنة وراء العديد من الكوارث التي تحدث في المجتمع .. …

5 تعليقات

  1. سلام عليكم انا استخدم حبوب نيدول للجنس حبايتين بالسبوع هل يؤثر ام حرام او ممنوع من استخدامه
    وماهي أعراضه
    أرجو الجواب وجزاكم الله الجزاء ع نصاحكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *